الاثنين، 16 مارس 2009

أدهش وأزهل الغرب ... لمن أراد التميز ؟

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : ثقافة لذيذة



فخر العرب والمسلمين هو دكتور التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية .. الشباب الدائم أهم صفاته .. همه وأمنيته فى الحياة رضا الله عز وجل وأن ينهض بالشعوب العربية الى أعلى المراتب والقمم .

من خلال دوراته وكتبه ومحاضراته الدائمة التى يصل بها الى أبعد الأماكن والمدن المختلفة .. ولم يترك وسيلة نشر لعلمه إلا واستخدمها .. من كتب ومحاضرات ودورات وبرامج على القنوات الفضائية والأرضية واسطوانات بل وحتى من خلال الدعوة الفردية للاشخاص .




رئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية ، يعيش في مونتريالبكندا مع زوجته آمال وابنتيهما التوأم نانسي ونرمين .

حاصل على مرتبة الشرف الأولى فى السلوك البشرى من المؤسسة الأمريكية للفنادق ، حاصل على مرتبة الشرف الأولى فى الإدارة والمبيعات والتسويق من المؤسسة الأمريكية للفنادق ، حاصل على 23 دبلوم وثلاث من أعلى التخصصات فى علم النفس والإدارة والمبيعات والتسويق والتنمية البشرية ، شغل منصب المدير العام لعدة فنادق خمسة نجوم فى كندا ، له عدة مؤلفات ترجمة إلى ثلاث لغات ( الإنجليزية والفرنسية والعربية ) حققت مبيعات لأكثر من مليون نسخة فى العالم .


درب أكثر من 600 ألف شخص فى محاضراته حول العالم ، وهو يحاضر ويدرب بثلاث لغات مختلفة وهى العربية والإنجليزية والفرنسية .




ماذا يقول الناس عن د. إبراهيم الفقى :

دكتور الفقى من أبرز المختصين فى التنمية البشرية فى العالم ، مقارنة بالمحاضرين العالميين لم أر أحد فى أسلوبه الشيق وعلمه الامحدود ، شخصية محببة للنفس ومتمكن لأبعد الحدود وقادر على توصيل المعلومة بكل سهولة ، موسوعة حية متحركة فى جميع الإتجاهات ، متميز وهذا يجعله دوماً الأفضل والأقوى ، قوة وطاقة لا محدودة وبراعة منقطعة النظير فى فن التقديم هو مفخرة لجميع العرب والمسلمين طاقة جبارة ورائع وموهوب ويعتبر موسوعة معلومات .

وللدخول إلى موقع الدكتور الشخصى ( اضغط هنا )


0 التعليقات:

إرسال تعليق