الثلاثاء، 24 فبراير 2009

إحترام اللصوص فى مراكز الشرطة واجب ...

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : إضحك من قلبك ، ثقافة لذيذة ، سياسة وصراحة


قلت للضابط صباح الخير يا سعادة الباشا .

فرد بقرف : خير !!!؟؟؟

قدمت له نفسي بصفتي : لص أراضى فقام الرجل من مكتبه ، وقدم لي كرسيا وطلب لي فنجان قهوة ثم أبتسم وسألني : وسعادتك بقى وزير ولا وكيل وزارة ولا... فأخبرته بأنني لص حر قطاع خاص .

فقال الرجل : تشرفنا يا أفندم... ثم أكمل والله يا أفندم أيامكم أجمل أيام ، السرقة من ورا ومن قدام...

هززت رأسي تواضعا وخجلاً ، فقام الرجل من مكتبه مرة أخرى وقبلنى بالعافية ثم سألني: تحب حضرتك تسرق القسم ... فرفضت رغم إلحاحه وشكرت كرمه ... وهو ينظر لي ولا يجرؤ أن يسألني عن سبب الزيارة ...

جاه تليفون وقال للطرف الآخر:
أنا آسف أنا عندي شخصية مهمة ما أقدرش أسيبه لوحده ممكن يسرق أي حاجه من المكتب ... ثم أستجمع الرجل شجاعته وسألني: - وحضرتك تؤمر بحاجه...

أجبت على الفور : لا أبداً أنا جاى أستخبه عندك من البوليس !!!!!!!


0 التعليقات:

إرسال تعليق