الثلاثاء، 14 أبريل 2009

لماذا تترك الفنانة التمثيل والغناء وتتوب إلى الله ؟

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : دين ممتع ، للنساء فقط



فعلاً ...
لماذا تركت كثير من الممثلات التمثيل والغناء وهم فى أعلى مراتب النجومية فى العالم المسمى بعالم الفن ؟؟ ووالله بدون ذكر الأسباب التفصيلية والشخصية والأقاويل والإشاعات نذكر السبب الأوحد والوحيد لتركهم واعتزالهم هذا العالم الفنى المتخبط والملىء بالعفن والضياع والغفلة :

والسبب هو ... صحوة هؤلاء الممثلات والممثلين والمغنيين على الحقيقة الكبرى التى لا يجادل أو يناقش فيها أحد وهى حقيقة الموت ومعرفتهم أنهم سيقفون بين يدى الله للحساب والعتاب على كل لحظات حياتهم فيما ضيعوها وفى أفعالهم التى يستحى منها كل ذى خلق قويم وكل ذى عقل رشيد .


وهنا نترككم مع بعض صور الممثلات التائبات الى الله عز وجل :































وأخيرا أخى وأختى نقول : إنه المصير المحتوم إنه من لا يستأذن على الملوك ولا ينتظر شيئاً غير أمر الله جل وعز .. نعم .. إنه من قصر الله به رقاب القياصرة وكسر به ظهور الأكاسرة ، إنه الحقيقة الكاسحة إنه الحقيقة الكبرى ... إنه الموت ، إنه السبب الذى يجعل الممثلين والممثلات يتوبون ويفكرون فى أخرتهم .. كفى بالموت واعظاً .

فسبحان الله أخى وأختى كيف ترون أن هؤلاء الممثلين والمغنيين يتركون ويتبرأون من هذه الأعمال الجاهلية التى تضيع دنيا وآخرة الإنسان ... وتضيع وقت وهدف كل من يريد أن يتميز أو يبدع .. وبعد هذا تشاهدون أنتم وتتابعون وتستمعون إلى الأفلام والأغانى والمسلسلات .. فهم تركوها وتبرأوا منها ونحن نتابعها ونشاهدها ؟؟!!!!!

فاشغل نفسك أخى وأختى بما يعينك ويفيدك فى دنياك وينفعك فى أخرتك ، فيارب نور حياتنا بالهدى واعمر فؤادنا بالتقى واجعلنا نسلك طريق التائبين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق