الاثنين، 18 يناير 2010

صور بنت عارية وهى فى الحمام ... روووووووعة

*
*
*
*
*
*

*

*

لا تستعجل وتغلق الموضوع وأكمل قراءته حبيبى الغالى

( يجب التنويه على أن هذا الموضوع وهذا الكلام الذى سأكتبه فى السطور التالية ليس لزوار ومشتركى الموقع المحترمين الذين دخلوا الموضوع للتأكد من مصداقية الموقع ولتطمئن قلوبهم والذين لا يبحثون عن مثل هذه المواضيع ... وإنما هذا الموضوع فقط للأشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه الأشياء فى الإنترنت متعمدين معصية الله ومنساقين وراء الشهوة )

*
*
*

*

*


لماذا دخلت هذا الموضوع ؟

أنا لا أعلم .

ما الذي تعتقد أنك ستجده هنا ؟

أنا لا أعلم .

هل هذه هي اهتماماتك ؟

أنا لا أعلم .

ما الموضوع الذي دخلته قبل هذا الموضوع ؟

أنا لا أعلم .

ما الموضوع الذي ستتصفحه بعد هذا ؟

أنا لا أعلم .

هل كان معك أحد عندما فتحت هذا الموضوع ؟

أنا لا أعلم .

فمن الذي يعلم ؟

الله رب العالمين - يراك ويعلم ما تفعل


اتق الله عسى أن يهديك ويوفقك ويجعل لك سبيلاً إلى رحمته

هل تعلم : كم سيكون عدد الزيارات لهذا الموضوع ؟؟

الكثير والكثيييييييييييييييير من الزيارات ....

.
.
.

الكثيرون يحبون مواضيع الجنس والفضائح ، ولكنهم لايحبون قراءة المواضيع الدينية أو العلمية أو ما هو مفيد ، لماذا ؟
ركز معى فى الجملة التالية بعقلك وتفكر فيها فهى فى صالحك قسماً برب العزة جل جلاله

.
.
.
.

سوف يأتى الموت لكن انت يا مسكين واهم ... أوشك الموت فحاذر إن سوف الموت غادر ... لا يفرق بين طفلٍ أو فتى للغد ناظر أو صحيح أو عليلٍ كلهم لله صائر ... ليس غير الله دائم واسألوا تلك الجماجم لو أجابتنا لقالت إستعدوا الموت قادم
.
.

.
.
.

الدنيا زائلة ... وعمل الإنسان هو الذي سيدخله الجنة أم النار ... اتق الله يا أخي ... فالله سبحانه يراك الآن .. ويعرف أنك قد تضايقت مني الآن ... لماذا ؟

.
.
.


لأنك لم تجد موضوعي كالعنوان في الأعلى .. تذكر يا أخي أن الله هو الأعلى ... يعلم ما بنفسك ... هل ستكرهني الآن ؟ لأني أرجو لك سبيل الرشاد ؟ الله أعلم ولكن ...
.
.
.

أليس أن يرضى الله تعالى أحسن وأعظم من أن يرضى الخَلقُ جميعاً ؟

بلى والله على كل شىء شهيد إتق الله يا أخى .



.
.
.

فالله يعلم ما يدور داخل رأسك ، فهو الذي خلقك ، وهو سبحانه الذي يعلم ما في القلوب ، فماذا في قلبك يا أخي ؟

هل كنت تتتمنى مواضيع جنسية وصور عارية وأفلام إباحية ؟

لا توجد مثل هذه المواضيع فى موقعنا

.
.
.

أنا اعلم أن كثير من الناس سوف يدخل الموضوع من حب الإستطلاع ، أو ثقة فى موقعنا ( عـرب بـس ) لأنكم تعودتم على ما هو مفيد وشيق بدون مخالفة لأوامر الخالق ، أو ثقة فيماً أرسل لك الموضوع وتعلم أن محتواه مفيد عكس العنوان ، أو من سيدخل ليشتم صاحب هذا الموضوع الإباحى أو ... أو من جاء للموضوع من خلال محركات البحث مثل جوجل بحثاً عن صور عارية ومواضيع جنسية


هل ستغلق الموضوع دون وضع تعليق ؟

أنتظر تعليقاتكم هنا أسفل الموضوع لا يتطلب ذلك أى إشتراك فى الموقع
.
.
.
( هل تريد مساعدتنا فى نشر الخير وهداية الشباب ؟؟ فقط أنشر هذا الموضوع بنفس العنوان داخل غرف الدردشة والحوار والبالتوك وفى المنتديات وفى كل ما هو إباحى وادعوهم للدخول هنا واعطهم رابط الموضوع )
.
.

أنا لا أطلب منكم إلا الدعاء .. فإن كان لي أجر ... فأجرى على الله رب العالمين تحياتي للجميع ... أسأل الله لكم سعادة الدنيا والآخرة ... للمزيد من المواضيع الجديدة والمفيدة والحصرية ( إضغط هــــنـا )


هذا الموضوع له علاقة بقسم : ثقافة لذيذة ، للنساء فقط

0 التعليقات:

إرسال تعليق