الأربعاء، 27 أكتوبر 2010

شاهد صور ممثلين مسلسل يوسف الصديق الطبيعية والواقعية

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : أجمل وأعجب وأغرب الصور


كثيراً من العرب والمسلمين حول العالم قد شاهدوا المسلسل التاريخى الدينى المميز ( يوسف عليه السلام ) الذى أذهل وأدهش كل من شاهده بسبب روعة وقوة وجمال الأداء والتمثيل الذى لا تشعر أبداً أنه مسلسل لممثلين بل تشعر أنه الواقع والحقيقة وأنه يقطر صدقاً ، بل أنه يزيد من إيمانك بالله ويزرع فى قلبك الخير والفضيلة وحب الدين ويجعلك تعيش قصة النبى يوسف فعلاُ بكل أحداثها الصعبة والسعيدة التى ذكرت فى كتاب الله عز وجل ، والممثلين الإيرانيين فى هذا المسلسل الرائع قد طبقوا بالفعل النظرية التى تقول ( حينما تمثل يجب ألا تمثل ) .

ونترككم الآن مع الصور الواقعية والطبيعية للمثلين المبدعين الذين مثلوا المسلسل وصور أخرى مع مرشد الثورة الإيرانية على خامنئى ،

وفى نهاية الموضوع يمكنكم تحميل جميع الحلقات للمسلسل جودة عالية وبروابط مباشرة وسنذكر معلومات مهمة جداً عن هذا المسلسل لتعلموا كم المجهود والتعب والإبداع فى هذا المسلسل الضخم العملاق :

ملحوظة هامة : إذا لم تظهر كل الصور هنا فى الموضوع يمكنكم تحميل جميع الصور وحفظها من خلال ( هــذا الـــرابـــط )























يوسف النبى ، يوزرسيف يوزارسيف ، مسلسل يوسف الصديق ؛ صور المسلسل الايرانى يوسف الصديق ؛ صور الممثلين فى مسلسل يوسف الصديق ، مصطفى زماني ، مسلسل يوسف الصديق للتحميل تحميل مشاهدة حمل كامل ، يوسف النبى ، يوزرسيف يوزارسيف ، مسلسل يوسف الصديق ؛ صور المسلسل الايرانى يوسف الصديق ؛ صور الممثلين فى مسلسل يوسف الصديق ، مصطفى زماني ، مسلسل يوسف الصديق للتحميل تحميل مشاهدة حمل كامل ، يوسف النبى ، يوزرسيف يوزارسيف ، مسلسل يوسف الصديق ؛ صور المسلسل الايرانى يوسف الصديق ؛ صور الممثلين فى مسلسل يوسف الصديق ، مصطفى زماني ، مسلسل يوسف الصديق للتحميل تحميل مشاهدة حمل كامل






















شاهد مسلسل يوسف الصديق وحمل الحلقات كاملة جودة عالية وروابط مباشرة :







يمكنكم تحميل جميع صور الممثلين وحفظها



معلومات مهمة عن مسلسل يوسف الصديق :

يوسف الصديق مسلسل تاريخي إيراني يحكي قصة النبي يوسف (ع) ابن يعقوب ابن إسحاق ابن إبراهيم الخليل (ع) منذ ولادته إلى لقائه بأبيه نبي الله يعقوب بعد غياب طويل. ويتكون المسلسل من 45 حلقة استغرق تمثيله مدة 3 سنوات تقريباً منذ 2005م إلى 2008 م .

المسلسل يحكي قصة نبي الله يوسف عليه السلام، التي وردت قصته في القرآن الكريم في سورة يوسف ؛ ورد في السنة النبوية أن يوسف أوتي شطر الحسن. عدد الكادر القائم على كتابة السيناريو 20 شخصا وقد استعانوا على القرآن الكريم وكتب التفسير والتاريخ والحديث وكذلك بعض الكتب للمذهب السني. فصار لديهم ما يقارب 8000 صفحة. ولقد بث حصريا على قناة الكوثر بعد دبلجته إلى العربية وكذلك يبث بلغته الأصلية الفارسية بنفس الطريقة على قناة إيران وقد لاقى هذا المسلسل المدبلج استحسان الكثير من المشاهدين وأصبح حديث الساعة كما اشاع العديد من الانتقادات. بث المسلسل في رمضان من سنة 1430 هـ ,(2009 م) على قناة المنار . ثم توالى بثه على الفضائيات العربية بعد ذلك .


معلومات مهمة عن ممثل دور النبى يوسف أو يوزرسيف ( مصطفى زماني ) :

مصطفى زماني ممثل إيراني , من مواليد مدينة (فريدون كنار) شمال إيران , ( 20 حزيران 1982 م ) .
بدأ في التمثيل لأول مرة في مسلسل يوسف الصديق العمل التاريخي -الدرامي الضخم الذي أنتج سنة 2008 م والذي استغرق كتابة السيناريو فيه "أربع سنوات " وشارك فيه 20 باحث قي المادة التاريخية وكانت خلاصته 1800 صفحة من المعلومات الأدبية والتاريخية وكان دوره النبي يوسف (ع) أو (يوزرسيف) في الكبر .

قام الممثل مصطفى زماني بأداء شخصية النبي يوسف عليه السلام في الكبر وكان هذا أول عمل له في مجال التمثيل , كما قام الممثل الإيراني حسين جعفري بأداء شخصية النبي يوسف عليه السلام في الصغر وكان هذا أيضاً أول عمل له في مجال التمثيل .
اشتهر مصطفى زماني بأدائه الرائع ليس فقط في إيران وإنما في دول العالم العربي والإسلامي من خلال مسلسله الأول والذي شارك فيه مئات الممثلين وجيش من الكومبارس والفنيين واستطاع بأدائه المؤثر والساحر أن يجذب انتباه الملايين وحظي بقبول وإعجاب واسع النطاق .


أسماء الممثلين وأصحاب الصوت العربى المدبلج والأدوار :

- اسم الممثل --------- الدور في المسلسل -------- مؤدي الصوت العربي


- مصطفى زماني ---- النبي يوسف (ع) يوزارسيف ----- داني بستاني
- حسين جعفري ---- النبي يوسف (ع) الصغير ------- رانية مروة
- محمود پاك نيت ---- النبي يعقوب (ع) ------------ بيير داغر
- كتايون رياحي ---- زليخة (امرأة العزيز) ---------- ديانا ابراهيم
- عباس أميري --------- ألخماهو --------------- عمر ميقاتي
- جعفر دهقان -------- بوتيفار (عزيز مصر) -------- وليم عتيق
- رحيم نوروزي ---- أخناتون (أمنحوتب الرابع) ------ ربيع بحر صافي
- إلهام حميدي -------- أسينات ---------------- أسمهان البيطار



لتحميل جميع صور ممثلين مسلسل يوسف فى ملف واحد
وبرابط مباشر إضغط هــــــنــــا أو إضغط على الصورة



3 التعليقات:

غير معرف يقول...

Great shoot!

Unknown يقول...

تمثيل الصوت العربي لاباس بيه

Unknown يقول...

الله اتقان وابداع بالتمثيل الله يوفقهم جميعا

إرسال تعليق